- أقوم حالياً بالتحضير لإجتياز إمتحانات CMA ( المحاسب الإدارى المعتمد )
- اعمل حاليا مراجع داخلى فى وزارة المالية فى مصلحة الضرائب المصرية فى مأمورية ضرائب الشركات المساهمة بالقاهرة منذ عام 2000
- حصلت على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة قسم محاسبة تقدير جيد عام 1995
- عملت كمحاسب ثم مراجع داخلى فى شركة دار الهندسة للتصميم والانشاء
- حصلت على دبلومة الدراسات العليا فى المراجعة والضرائب من جامعة عين شمس 1999 .
- عملت كمحاسب فى شركة النيل العامة للخرسانة المسلحة (سبيكو) ثم مراجع داخلى فى شركة الحبشى للمقاولات العمومية.
- حصلت على دبلومة الدراسات العليا فى علوم الحاسب من جامعة القاهرة 2002 بتقدير عام جيد جداً
- حصلت على تمهيدى الماجستير فى علوم الحاسب من جامعة القاهرة 2004 ,ولم أقوم بالتحضير للماجستير بعد.
- لدى خبرة جيدة فى تدريب المرؤسين على متطلبات العمل فقد فتحت مركز تدريب فى شارع المنيل فى القاهرة لكل كورسات المحاسبة والمحاسبة المتطورة والمحاسبة بالحاسب الالى وادارة الاعمال واغلب برامج الكمبيوتر ولغاته وبرامج الاوفيس واغلب برامج المحاسبة الشهيرة باحتراف ودرست ايضا فى اماكن اخرى مثل جامعة القاهرة وشركة بشاير للتدريب بالدقى .
- درست معظم مواد الدراسة التجارية لطلبة الجامعة قسم محاسبة (بالعربية والانجليزية)
السيرة الذاتية
الاسم :- موفـــــــــق احمد على
مراجع داخلى فى مأمورية الشركات المساهمة بالقاهرة
فى وزارة الماليـــــــــــــــــــــة المصرية
فى مصلحة الضرائب المصرية
معلومات الاتصال
البريد الإلكترونى : mowafak_ali@yahoo.com
mowafak_ali@hotmail.com
رقم التليفون المحمول : 01223147151 20+
تليفون للإتصال اثناء النهار : 01112393623 20+
العنوان : مصر القاهرة
الدولة : جمهورية مصر العربية
المعلومات الشخصية
الإسم بالكامل : موفق أحمد على عوض
تاريخ الميلاد : 2 سبتمبر 1974 م
النوع : ذكر
الجنسية : مصرى
جنسيات أخرى : لايوجد
جواز السفر : سارى (مواطن)
الحالة الإجتماعية : متزوج
عدد المعالين : 3
الخدمة العسكرية : مؤداة
الوظيفة المرغوبة
اللقب الوظيفى : مدير مالى رئيس حسابات مراجع داخلى محاسب إدارى
مكان الوظيفة المرغوبة : القاهرة مصر , المملكة العربية السعودية, قطر, الامارات
حالة التوظيف المتوقعة : دوام كامل
المستوى الوظيفى : إدارة
الفترة الزمنية : فى الحال
الخبرة الوظيفية ( حوالى 18 عام )
مراجع
فى وزارة المالية فى مصلحة الضرائب المصرية فى مأمورية ضرائب الشركات المساهمة المكان : بالقاهرة , مصر
مجال العمل : قطاع التمويل والمحاسبة الحكومى
الدور الوظيفى : الإدارة والمراجعة الفنية
منذ يناير 2012 – حتى الأن
مأمور ضرائب
فى وزارة المالية فى مصلحة الضرائب المصرية فى مأمورية ضرائب الشركات المساهمة المكان : بالقاهرة , مصر
مجال العمل : قطاع التمويل والمحاسبة الحكومى
الدور الوظيفى : المحاسبة\المالية
منذ ابريل 1999 – يناير 2012
مراجع داخلى فى الإدارة المالية
فى شركة الحبشى للمقاولات العمومية
المكان : بالقاهرة , مصر
مجال العمل : المقاولات\التعاقدات
الدور الوظيفى : المحاسبة\المالية
منذ ابريل 1997 – فبراير 2000
محاسب
فى شركة النيل العامة للخرسانة المسلحة
المكان : بالقاهرة , مصر
مجال العمل : المقاولات\التعاقدات
الدور الوظيفى : المحاسبة\المالية
منذ يناير 1997 – ابريل 1997
محاسب ثم مراجع داخلى
فى شركة دار الهندسة للتصميم والإنشاء
المكان : بالقاهرة , مصر
مجال العمل : المقاولات\التعاقدات
الدور الوظيفى : المحاسبة\المالية
منذ يوليو 1995 – ابريل 1997
التخصصات
رئيس حسابات و مراجعة
عمل البرامج المحاسبية بالاكسيل المحاسبى
محاسب تكاليف بشركات المقاولات
التعليم
الشهادة : تمهيدى ماجستير فى علوم الحاسب
من جامعة القاهرة
المكان : القاهرة , مصر.
تاريخ اتمام الشهادة : مايو 2004
التقدير : جيد جداً
الشهادة : دبلوم الدراسات العليا فى علوم الحاسب
من جامعة القاهرة
المكان : القاهرة , مصر.
تاريخ اتمام الشهادة : مايو 2002
التقدير : جيد جداً
الشهادة : دبلوم الدراسات العليا فى المراجعة والضرائب
من جامعة عين شمس
المكان : القاهرة , مصر.
تاريخ اتمام الشهادة : مايو 1999
التقدير : جيد
درجة البكالوريوس : فى التجارة ( قسم محاسبة )
من جامعة القاهرة
المكان : القاهرة , مصر.
تاريخ اتمام الشهادة : مايو 1995
التقدير : جيد
|
المهارات
1- جيد جداً فى العمل على الكمبيوتر والعمل مع البرامج المحاسبية مثل :-
EXCEL, Peachtree, QuickBooks, DacEasy.
2- إجادة تدريب الغير على برامج الكمبيوتر والمتطلبات المهنية المحاسبية والإدارية
3- القدرة على التعلم والعمل مع الزملاء وحل المشكلات
4- أحضر حاليا لإجتياز امتحان CMA
5- جيد جدا فى مهارات القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية
مهارات اللغات
- اللغة العربية :
هى اللغة الاولى
- اللغة الإنجليزية أجيد اربعة مهارات :
* الاستماع * الكتابة *القراءة
التدريب والشهادات
- معايير المحاسبة الدولية
الفترة :1شهر و15 يوم – ( من 1 ابريل 2012 الى 15 مايو 2012 )
الشهادة من : مركز التدريب الضريبى
- برامج المحاسبة بالكمبيوتر Commercial Excel , QuickBooks, Peachtree, DacEasy
الفترة :1شهر و15 يوم – ( من 1 مايو 2011 الى 15 يونيو 2011 )
الشهادة من : شركة سايلبس لتطوير الموارد البشرية
- الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر ICDL
الفترة :2شهر – ( من 1 ابريل 2011 الى 30 مايو 2011 )
الشهادة من : UNESCO ( United Nations Educational Scientific and Cultural Organization )
- دورة مهارات الإدارة
الفترة : 15 يوم – ( من 1 ابريل 2012 الى 15 ابريل 2012 )
الشهادة من : مركز التدريب الضريبى
- دورة تنمية بشرية و دورة تدريب مدربين
المحتويات : مهارات التواصل إدارة الوقت تدريب المدربين
الفترة :1شهر و15 يوم – ( من 1 ابريل 2012 الى 15 مايو 2012 )
الشهادة من : الجامعة الامريكية للعلوم باوريجون
مهارات الحاسب الالى
- Microsoft Windows 3.11, 95 , 98 , Me , 2000 , XP , Vista , 7 .
- Microsoft office 2010: Word 2010, Excel 2010, Access 2010, PowerPoint 2010.
- Programming languages like visual basic , graphic and internet designing skills
- Working by all Accounting programs (Excel, QuickBooks, Peachtree, DacEasy)
مهارات شخصية
بحمد الله لدى القدرة على التعلم , الانتباه للتفاصيل , التعاون مع الزملاء , الاستماع الجيد , مقدرة حل مشكلات العمل , اشجع روح العمل الجماعية والعمل تحت ضغط .
وشكراً
0 التعليقات:
إرسال تعليق