الاثنين، 11 نوفمبر 2019

المراجع الداخلى المعتمد 2019 النظام الجديد CIA 2019

المراجع الداخلى المعتمد 2019 النظام الجديد CIA 2019 https://youtu.be/YJ7Aq6VBz3g









كيفية التسجيل للامتحان CIA

فقط على تقديم النماذج المطلوبة, المستندات المؤيدة مرضية, والانتهاء من التحقق التجربة سوف IIA إصدار الوصول إلى تسجيل والجدول الزمني للامتحان.
بعد أن كنت قد استوفت جميع هذه المتطلبات, يمكنك التسجيل لإجراء الامتحان.

اجتياز امتحان CIA

وينقسم الامتحان إلى CIA 3 أجزاء. جدولة السليم للأجزاء الامتحان ضروري لتوفير الوقت الكافي للإعداد للامتحانات. لديك أيضا ليكون على بينة من مستوى الصعوبة يحدد IIA لكل موضوع أو مفهوم.
ويتم اختبار المفاهيم والموضوعات في امتحانات CIA في 2 مستويات: (1) الوعي و (2) مهارة.
CIA امتحان الجزء 1 يحق أساسيات التدقيق الداخلي. هذا الجزء يتكون من 125 questions with a time allotment of 2.5 ساعات (150 الدقائق). الموضوعات اختبار في هذا الجزء على أجهزة تحكم ومخاطر المفاهيم الداخلية; جوانب إرشادات إلزامية; والأدوات والتقنيات لإجراء عمليات التدقيق. ويتم اختبار جميع البنود في هذا القسم على مستوى إتقان ما لم ينص على خلاف ذلك.
CIA امتحان الجزء 2 يحق ممارسة التدقيق الداخلي. هذا الجزء يتكون من 100 questions with a time allotment of 2 ساعات (120 الدقائق). وتشمل المواضيع اختبار مدى الداخلية تدار مهام المراجعة, مخاطر الاحتيال, وإدارة التعاقدات الفردية. وكأنها جزء 1, يتم اختبار المواضيع في هذا القسم على مستوى الكفاءة.
CIA امتحان الجزء 3 يحق التدقيق الداخلي عناصر المعرفة. هذا الجزء يتكون من 100 questions with a time allotment of 2 ساعات (120 الدقائق). وتشمل المواضيع اختبار إدارة المخاطر, أخلاقيات الإدارة والأعمال, الاتصالات, الهيكل التنظيمي, تكنولوجيا المعلومات واستمرارية الأعمال, الإدارة والقيادة مبادئ, ادارة مالية, وبيئة الأعمال العالمية. لهذا الجزء, يتم اختبار جميع البنود في مستوى الوعي ما لم ينص على خلاف ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق